الملاحة المتوسطة والثانوية تحتفي بطلابها الخريجين

نضالآخر تحديث : الجمعة 31 مايو 2019 - 5:27 صباحًا
الملاحة المتوسطة والثانوية تحتفي بطلابها الخريجين

في حفل بهيج وبحضور أولياء الأمور الكرام أقيم حفل التخرج لطلاب مدرسة الملاحة المتوسطة والثانوية بمقر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالملاحة وذلك يوم الأحد الموافق 1439/8/13 .

بدأالحفل بتلاوة آيات محكمات من الذكر الحكيم للطالب أحمد العبود بعد ذلك توافد الطلاب الخريجين بالدخول لمسرح لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالملاحة .

كلمة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالملاحة ألقاها رئيس اللجنة المهندس زكي العلي بعدها قصيدة شعرية للطالب أحمد مضيخر ليتقدم بعد ذلك قائد المدرسة الأستاذ عبدالله السنان ملقياً كلمة المدرسة هنأ فيها الطلاب الخريجين وحثهم على بذل المزيد من الجد والمثابرة في حياتهم المستقبلية وشكر فيها اللجنة لاستضافتها ورعايتها لحفل التخرج السنوي كما شكر أولياء الامور الكرام على تلبية الدعوة .

تكريم طلاب المهارات الذين كان لهم دور بارز في الرقي بأنشطة وبرامج وفعاليات المدرسة كان الفقرة التالية ، بعد ذلك قصيدة شعرية للطالب جواد آل ياسين .

عرض مرئي كان الفقرة التالية من تصميم وإنتاج المعلم المبدع جلال العماني تناول فيه أبرز ماحققته المدرسة من إنجازات كما تناول العرض تحسين البيئة المدرسية وكذلك بعض الأنشطة الطلابية .

كما أنه تم بعد ذلك تكريم إدارة المدرسة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالملاحة وكذلك تم تكريم الأستاذ نبيل العبودذ على دعمه ومساندته لها في نجاح حفل التخرج .

بعدها كان توافد الطلاب الخريجين للتكريم برعاية معلميهم الذين كان لهم الدور البارز في الرقي بالمستوى العلمي والتربوي لديهم .

كذلك كان للطلاب وقفة تكريم ووفاء لمعلميهم بعد أن تم تكريمهم كما كان لأولياء الامور الكرام كذلك وقفة شكر وثناء لإدارة المدرسة على ماقدمته من جهد مضني خلال العام الدراسي .

بعد ذلك اختتم عريف الحفل الأستاذ صادق العسيف الحفل البهيج شاكراً ومقدراً لكل من ساهم في إنجاح الحفل مشيداً بالدور الكبير للأهالي الكرام في الرقي بالمدرسة من خلال التعاون المثمر فيما بينهم .

رابط مختصر
2019-05-31 2019-05-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة .:: مدرسة الملاحة المتوسطة والثانوية ::. الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال