جهود العماني قادته للتكريم

نضالآخر تحديث : الجمعة 31 مايو 2019 - 5:26 صباحًا
جهود العماني قادته للتكريم

جهود كبيرة كان المعلم بمدرسة الملاحة المتوسطة والثانوية الأستاذ جلال العماني قد بذلها في بطولة كرة القدم المدرسية والتي أقيمت بمدرسة الظهران الثانوية برعاية وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ومتابعة واهتمام من مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان وكذلك اهتمام ومتابعة إدارة نشاط الطلاب ممثلة في النشاط الرياضي وبمشاركة ثماني إدارات تعليمية والتي لاقت نجاحاً كبيراً من حيث التنظيم والمنافسة الشريفة .

وكان للعماني دور بارز في تنفيذ التصاميم والمطبوعات الخاصة بالدورة ومصمم شعار الدورة وكذلك عضو في لجنة الافتتاح والختام مما حذا بمدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية لتكريمه ضمن مجموعة من المعلمين والمشرفين الذين ساهموا في نجاح الدورة وذلك يوم الأربعاء الموافق 1439/8/23هـ في مكتب مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية .

منسوبو مدرسة الملاحة المتوسطة والثانوية يهنئون المعلم جلال العماني على هذا التكريم متمنين له المزيد من التقدم والإبداع .

رابط مختصر
2019-05-31 2019-05-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة .:: مدرسة الملاحة المتوسطة والثانوية ::. الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال