“الملاحة المتوسطة والثانوية” تنهي استعدادها لاستقبال أكثر من 300 طالب لإختبارات نهاية العام

نضالآخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 - 6:29 صباحًا
“الملاحة المتوسطة والثانوية” تنهي استعدادها لاستقبال أكثر من 300 طالب لإختبارات نهاية العام

“الملاحة المتوسطة والثانوية” تنهي استعدادها لاستقبال أكثر من 300 طالب لاختبارات نهاية العام

خالد السنان ـ تصوير: حسين آل ضيف ـ تعليم القطيف

أنهت مدرسة الملاحة المتوسطة والثانوية كافة استعداداتها وتجهيزاتها لاستقبال أكثر من 300 طالب ومنتسبي المنازل لأداء اختبارات نهاية الفصل الثاني للعام الدراسي 1440/1439هـ.

وأكد قائد المدرسة عبد الله بن محمد علي السنان، اكتمال كافة الاستعدادات لانطلاق الاختبارات النهائية بالمرحلتين في أجواء مهيأة لينعكس ذلك إيجابًا على أداء أبناءنا الطلاب .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه قائد المدرسة ، يوم الخميس 13 شعبان 1440هـ بمقر مركز مصادر التعلم ، وبحضور وكيل المدرسة للمرحلة المتوسطة محمد العيساوي ووكيل المدرسة للمرحلة الثانوية أحمد المادح وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية.

وأكد السنان، أن المدرسة سخرت كامل إمكانياتها لتوفير مقرات آمنة لسلامة الطلاب، وتهيئة قاعات الاختبارات لهم ، حاثًا الجميع بضرورة توفير سبل الراحة للطلاب ومراعاة الفروق الفردية .

وشدد الاجتماع على حضور منسوبي الهيئة التعليمية والاداريين باكرًا مع انطلاقة الاختبارات ، والإشراف والمناوبة اليومية طوال هذه الفترة، والحرص على إنهاء كافة الأعمال أول بأول للمعلمين والكنترول، من جانب التصحيح والرصد والتدقيق وادخال الدرجات في نظام “نور” وغير ذلك، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

رابط مختصر
2019-05-30 2019-05-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة .:: مدرسة الملاحة المتوسطة والثانوية ::. الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال